Site Overlay

الشروط والأحكام



استحدثت جمعية النزاهة بعضًا من الأحكام والشروط التي تتعلق بزيارة وتصفح موقع الجمعية والإشتراك في العضوية  على الإنترنت والمعاملات الورقية وذلك بما يتماشى مع قوانين وقواعد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق، في حال مخالفة أي فرد لهذه الأحكام والشروط، تحتفظ جمعية النزاهة بحق اللجوء إلى السلطات القضائية المعنية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة لحماية ممتلكاتها ومعلوماتها.
ويكون لمحاكم إمارة أبوظبي الاختصاص الحصري لتسوية أي نزاع في هذا الصدد.

الاستخدام المقبول لموقع ومستندات ومواد جمعية النزاهة

عند دخولك موقع جمعية النزاهة أو الإشتراك في عضوية الجمعية فإنك تلقائيًا توافق على الأحكام والشروط التالية بصرف النظر عما إذا كنت مستخدمًا عضوا  أو غير عضو:

  • إستخدام الموقع والعضوية بشكل لا يتعارض مع القوانين المطبقة.
  • عدم إستخدام أي من العلامات والشعارات التجارية الموجودة على الموقع وشعار الجمعية  قبل الحصول على تصريح وموافقة خطية مسبقة من جمعية النزاهة ، إلا عند سماح القوانين المتبعة بهذا الإستخدام.
  • عدم القيام بأي نشاط إجرامي أو غير قانوني بإستخدام موقع أو إسم أو عضوية جميعة النزاهة.
  • عدم نشر تعليقات ورسائل مهينة أو تخريبية تتناول العرق، والجنس، واللون، والإعاقة، والعمر، والميول الجنسية، والمعتقدات والممارسات الدينية، والتوجهات السياسية، والأصول القومية، والمواد الإباحية .
  • عدم محاولة إبطال نظام حماية البيانات، وكشف الثغرات الأمنية، أو فك التشفير الآمن للبيانات.
  • عدم إخفاء أو تزوير الهوية الذاتية خلال التواصل مع جميعة النزاهة.
  • عدم التلاعب، أو تعديل، أو إزالة المعلومات المنشورة على موقع أو عضوية أو مستندات جمعية النزاهة.
  • عدم نقل أو نشر أي مواد أو محتوى قد يتم إعتباره إحتيالي ومزور.
  • عدم إنتاج أو تثبيت أي محتوى قد يحتوي على شيفرات خبيثة، أو فيروسات، أو برامج قد تعطل عمل موقع ومحتوى جمعية النزاهة. أضف إلى ذلك عدم القيام بأي عمل من شأنه المساس بنظام تشغيل وعمل الموقع والجمعية بشكل عام.

شروط التسجيل

إن تسجيلك كعضو في جمعية النزاهة يتطلب منك كمستخدم تسجيل بياناتك الشخصية. ومن خلال تسجيل بياناتك على الموقع أوبشكل مكتوب فإنك تعتبر تلقائياً مسؤولاً عن تقديم معلومات دقيقة ومتكاملة حول هويتك الشخصية، وتعتبر مسؤولاً عن تحديث بياناتك كلما دعت الحاجة. وفي نفس السياق، من خلال تسجيل بياناتك أنت توافق تلقائياً على هذه الشروط والأحكام، إضافةً إلى السياسات الخصوصية بموقع وعضوية جمعية النزاهة. هذا وتعتبر جميع حقوق الطبع والنشر محمية لصالح الجمعية. وعليه يمنع نسخ، نشر، أو نقل هذا المحتوى أو أي محتوى خاص بالجمعية  بدون الحصول على تصريح وموافقة خطية مسبقة من جمعية النزاهة.

حماية حسابك
إذا كنت من المستخدمين المسجلين في موقع وعضوية جمعية النزاهة، فأنت مسؤول على الحفاظ على سرية هويتك وبياناتك الشخصية وغضويتك  وتتعهد باستخدام حسابك من خلال أجهزتك الخاصة
كما تعتبر مسؤولاً عن أي نشاط ينفذ من خلال حسابك على موقع وعضوية جمعية النزاهة .

حدود المسؤولية

لا تعتبر جمعية النزاهة مسؤولة عن أي اعطال، مباشرة أو غير مباشرة، قد تطرأ على المعدات أو البرامج المستخدمة للدخول إلى موقع الجمعية بما في ذلك فقدان الاتصال بشبكة الإنترنت، أو فقدان الهوية الإلكترونية نتيجة أي فيروسات قد تصيب أجهزة المستخدم على موقعها وتطبيقها.
ولا تتحمل الجمعية أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تأديبية أو تبعية أو نفسية تنتج عن زيارة أو استخدام موقع وعضوية جمعية النزاهة أو فقدان الخدمات أو الدخل أو الرفاهية الناجم عن أي فيروس قد يصيب جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الجوّال المستخدم في الوصول لمواقعها.

لا يجوز للمستخدم وعضو الجمعية أن يقوم بعمل أو أي تصرف قد يرتب على الجمعية أية إلتزامات سواء ملدية أو معنوية ، ويتحمل المستخدم والعضو وحده هذه المسؤولية مالم تكن لديه موافقة مكتوبة من المفوصين في الجمعية لهذا العمل .
لن تتحمل جمعية النزاهة، تحت أي ظرف من الظروف، أي مسؤولية عن أي ضرر أو تلف ينتج عن استخدام المواد الموجودة على موقع الجمعية أو عن إستخدام العضوية الخاصة بالجمعية دون موافقة مسبقة من الجمعية  ، ويتعين على المستخدم تعويض الجمعية عن ومقابل جميع الالتزامات الناجمة عن عدم التزام المستخدم بهذه الشروط والأحكام.

فسخ العقد

تحتفظ جمعية النزاهة بحقها في منع أي مستخدم أو عضو من دخول موقعها أو إستخدام بياناتها أو محتواها  في أي وقت للأسباب التي تراها مناسبة، بما في ذلك مخالفة أي بند من بنود الشروط والأحكام. كما يحق لجمعية النزاهة كذلك إنهاء الإستخدام أو العضوية لأي عضو من دون أي إنذار سابق. وللمستخدم أو العضو أيضًا الحق بفسخ هذه العضوية عن طريق إرسال إشعار خطي لجمعية النزاهة.

تعديل الشروط والأحكام

تحتفظ جمعية النزاهة بحقها في تعديل أي بند من بنود الشروط والأحكام في أي وقت ومن دون أي سابق إنذار.
وتؤكد جمعية النزاهة  أن أحدث إصدار من الشروط والأحكام سيكون متوافق مع القوانين والإجراءات والنظم المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة .

القانون الواجب التطبيق والإختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط والأحكام من جميع النواحي لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي. ويخضع أي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بهذه السياسة للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إمارة أبوظبي.

من خلال الضغط هنا، أقر بموجب هذا بأنني قرأت وفهمت محتوياته تماماً وأوافق على الشروط والأحكام الموضحة أعلاه.